http://www.travianar.com/vb

 

 


ترافيان , شات , منتديات , منتدى , صور , توبيكات

ترافيان , شات , منتديات , منتدى , صور , توبيكات

 

 

  اضف منتديات ترافيان العربية الى مفضلتك وفرحنا بزيارتك بظغط هنا

 


 

http://www.travianar.com/vb
 
اشتراك في مجموعه ترافيان العربية
البريد الإلكتروني:
 

 

 


 
العودة   منتديات ترافيان العربية > ممنتدى متنوعه > ريجيم - اعشاب - الاعشاب - تغذيه - طب - صحة

ريجيم - اعشاب - الاعشاب - تغذيه - طب - صحة صحتك ثروتك - الصحه والطب - الصحه - الطب لمواضيع طبخات و أكلات للرشاقة و الحمية وصفات قليلة الدهون و قليلة الكربوهيدرات و يحتوي أطباق متنوعة من اللحوم و الدجاج و الأسماك قليلة السعرات الحرارية للحمية , سلطات و شوربات و مقبلات للحمية قليلة الدهون و السعرات الحرارية , حلويات للحمية , مشروبات باردة و ساخنة للحميه طبق اطباق اكلات وصفات لمواضيع الرجيم للحصول على رجيم سريع,رجيم الماء,برنامج رجيم اسبوعي يومي متكامل ,وصفات رجيم,برامج رجيم,اسرع رجيم,رجيم التمر,رجيم قاسي,رجيم صحي,رجيم كيميائي

إحصائيات الموضوع: عدد الردود: 0 ,عدد المشاهدات: 15.



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-19-2010, 06:11 PM
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 689
افتراضي لا للبطاطس المقليه !!!!!!!!

نعم للمكسرات !!! لا للبطاطس المقليه !!!!!



في المرة المقبلة وأثناء بحثك عن شيء ما تتناوله كوجبة خفيفة، توجه لالتهام بعض منالمكسرات بدلا منرقائق البطاطس المقلية ـ وحاول أن تمضغ تلك المكسرات مضغا تاما!
في دراسة لجامعة بيردو طلب الباحثون من المتطوعين تناول حفنة كبيرة من اللوز (بمقدار أونصتين ـ أي 56 جراما تقريبا) بين مرة وأخرى.
وشعر المتطوعون أكثر بالامتلاء، كما لم يشعروا بالجوع لفترة أطول، بعد أن قاموا بمضغ كل لقمة من المكسرات 40 مرة بدلا من 25 مرة أو 10 مرات (المجلة الأميركية للتغذية الإكلينيكية، مارس 2009).
ويبدو أن المضغ قد أدى إلى تحريرالدهون الصحية والعناصر الغذائية الأخرى التي كانت، بخلاف ذلك، ستمر عبر القناة الهضمية من دون أن يمسّها شيء.
وهذه الدراسة واحدة من الدراسات التي تظهر أن المكسرات يمكنها أن تلعب دورها في تأمين صحة جيدة.
وعلى صعيد آخر فقد طلب باحثون في معهد الغذاء والتغذية في وارسو في بولندا من متطوعين مساعدتهم في تنفيذ اختبار من نوع آخر: تناول كيس يحتوي على نحو 5 أونصات (نحو 140 جراما) من شرائح البطاطس المقلية يوميا.
وبعد مرور أربعة أسابيع، رصدت لديهم علامات تدل على حدوث الالتهاب مثل وجود اللبيوبروتين المنخفض الكثافة المتأكسد ldl وبروتين «سي ريأكتيف»، اللذين كانا في مستويات ملموسة أعلى من مستوياتهما قبل تناول المتطوعين للبطاطس المقلية (المجلة الأميركية للتغذية الإكلينيكية، مارس 2009).
وهذه الأشكال من الالتهابات التي رصدت لدى المتطوعين هي من الأنواع التي تقود إلى تصلب الشرايين، ويتكهن الباحثون بأن واحدا من العناصر السيئة في البطاطس ربما يكون الأكريلاميد، وهو مادة تتكون عند تعريض المواد الغنية بالكربوهيدرات، مثل البطاطس، إلى حرارة عالية
.

الموضوع الأصلي: لا للبطاطس المقليه !!!!!!!! || الكاتب: الذهبي || المصدر: منتديات

رد مع اقتباس
 
اشتراك في مجموعة ترافيان العربيه
البريد الإلكتروني:
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:53 PM.

يوتيوب- العاب بنات- العاب اكشن- غرائب

عالم حواء - عالم حواء - العاب - دليل - توبيكات

شات-يوتيوب-شات صوتي-دليل مواقع-عالمك-منتديات-دردشة كتابية سعودية-مركز تحميل
دليل

مركز تحميل-منتديات رباب ويب التطويرية-اناشيد-توبيكات - صور ماسنجر-العاب طبخ-
يوتيوب

العاب

 

 

العاب

العاب جده بايكرز

العاب طبخ

العاب قص شعر

حلى قهوه

توبيكات 2011

العاب واحد طش

سيلات

برامج جديده 2011

العاب طبخ

 



Search Engine Optimization by kious-php 3.3.0